مركز الأخبار

ماذا لو فشل ضاغط الثلاجة?

Date:06-12-2023
Summary: أولاً، تحقق من مصدر الطاقة 1. الأسباب إذا لم يبدأ تشغيل ضاغط الثلاجة، يجب أولاً التحقق مما إذا كانت طاقة الثلاجة غير متصلة، أو أن طاقة ال...
أولاً، تحقق من مصدر الطاقة
1. الأسباب
إذا لم يبدأ تشغيل ضاغط الثلاجة، يجب أولاً التحقق مما إذا كانت طاقة الثلاجة غير متصلة، أو أن طاقة الثلاجة فضفاضة، أو أن الثلاجة غير متصلة جيدًا بمصدر الطاقة، فيجب ألا يبدأ ضاغط الثلاجة.
2. الحلول
إذا كانت هناك مشكلة في مصدر الطاقة، فأنت تحتاج فقط إلى توصيل سلك الطاقة الخاص بالثلاجة مرة أخرى بمقبس الطاقة لضمان حصول الثلاجة على الطاقة بالكامل، بحيث يمكن استخدام الثلاجة بشكل طبيعي.
اثنان، عطل ميكانيكي
1. الأسباب
إذا تعطلت آلة الضاغط، فلن يتم تشغيل الضاغط. عادةً ما تكون مشكلة تثبيت عمود الضاغط ناتجة عن زيت التشحيم، ويتم حظر طريق زيت التشحيم أو انقطاع إمداد الزيت، كما أن الأوساخ الموجودة في زيت التشحيم تزيد من لزوجة زيت التشحيم. أسطوانة الضاغط عالقة لأن الفجوة بين المكبس والأسطوانة صغيرة أو عالقة علاقة التمدد الحراري.
2. الحلول
إذا كان زيت التشحيم بسبب الفشل، فإن زيت التشحيم لا يكفي لإضافة زيت التشحيم، ويزيد أنبوب زيت التشحيم ولزوجة زيت التشحيم، ويجب استبدال زيت التشحيم. إذا كانت المشكلة هي أسطوانة الضاغط، فيجب على المتخصصين إجراء الصيانة.

أحدث منتجات

تم بيع المنتج بمظهره الخارجي الجميل وتصميمه الداخلي بشكل جيد في العديد من البلدان والمناطق، بما في ذلك الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا وكوريا الجنوبية واليابان والشرق الأوسط. يستخدم على نطاق واسع في مركبات مختلفة مثل السيارات وسيارات الدفع الرباعي وMVPs وRVs والشاحنات واليخوت. كما أنها تستخدم في مجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك التطبيقات الخارجية، والطرق الوعرة، والتجارية، وصيد الأسماك، والجولات ذاتية القيادة، ونقل سلسلة التبريد، ونقل المخدرات.

عرض جميع المنتجات