مركز الأخبار

ما هي أنواع ضواغط الثلاجة?

Date:06-12-2023
Summary: الثلاجات المنزلية ذات حجم كبير ويمكن تقسيمها إلى الترددية والدورية. تستخدم الضواغط الترددية مكبسًا أو كرنكًا أو آلية قضيب التوصيل أو مكبسًا أو كرنك...
الثلاجات المنزلية ذات حجم كبير ويمكن تقسيمها إلى الترددية والدورية. تستخدم الضواغط الترددية مكبسًا أو كرنكًا أو آلية قضيب التوصيل أو مكبسًا أو كرنكًا أو آلية أنبوب منزلق، ويستخدم النوع الدوار آلية العمود المرفقي ذات العمود الدوار. وفقا لنطاق التطبيق، يمكن تقسيمها إلى نوع الضغط الخلفي المنخفض، ونوع الضغط الخلفي الأوسط، ونوع الضغط الخلفي المرتفع. نوع الضغط الخلفي المنخفض (درجة حرارة التبخر -35-15 درجة مئوية)، يستخدم بشكل عام في الثلاجات المنزلية، مجمدات الطعام، إلخ. نوع الضغط الخلفي المتوسط ​​(درجة حرارة التبخر -20-0 درجة مئوية)، يستخدم بشكل عام في خزانات المشروبات الباردة، ومبردات الحليب، إلخ. نوع الضغط الخلفي العالي (درجة حرارة التبخر -5-15 درجة مئوية)، يستخدم بشكل عام في مكيفات هواء الغرفة، وأجهزة إزالة الرطوبة، والمضخات الحرارية، وما إلى ذلك.

أحدث منتجات

تم بيع المنتج بمظهره الخارجي الجميل وتصميمه الداخلي بشكل جيد في العديد من البلدان والمناطق، بما في ذلك الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا وكوريا الجنوبية واليابان والشرق الأوسط. يستخدم على نطاق واسع في مركبات مختلفة مثل السيارات وسيارات الدفع الرباعي وMVPs وRVs والشاحنات واليخوت. كما أنها تستخدم في مجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك التطبيقات الخارجية، والطرق الوعرة، والتجارية، وصيد الأسماك، والجولات ذاتية القيادة، ونقل سلسلة التبريد، ونقل المخدرات.

عرض جميع المنتجات